الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وكالة الأنباء الصحراوية تحتفل بالعيد الحادي والعشرين لتأسيسها
وكالة الأنباء الصحراوية تحتفل بالعيد الحادي والعشرين لتأسيسها

وكالة الأنباء الصحراوية تحتفل بالعيد الحادي والعشرين لتأسيسها

تحتفل وكالة الأنباء الصحراوية اليوم الأحد بالعيد الحادي والعشرين لتأسيسها ، في وقت يمر فيه الشعب الصحراوي والعالم أجمع بتحيدات كبيرة في مواجهة الوباء المستجد كورونا كوفيد 19.

وإلى جانب مواكبة هذه التطورات ، فإن وكالة الأنباء الصحراوية تواصل حربها إلى جانب الشعب الصحراوي ، لمواجهة مؤامرات الاحتلال المغربي وحربه المسعورة على الشعب الصحراوي ، وهي متشبثة بـ”المصداقية ، المسؤولية والاحترافية” من أجل إيصال المعلومة للمتلقي في الوقت المناسب ، ومواصلة فضح انتهاكات النظام المغربي لحقوق الإنسان بالصحراء الغربية والتشهير بالجرائم المغربية المقترفة في حق نشطاء أبطال انتفاضة الاستقلال.

وكغيرها من الوسائط الإعلامية الصحراوية ، ترمي وكالة الأنباء الصحراوية إلى الرقي بالعمل الإعلامي الوطني ليواكب كل التطورات ، وعلى الخصوص القضية الكبرى للشعب الصحراوي المكافح من أجل استرجاع حقه غير القابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال ، والذي مازال المحتل المغربي بتواطؤ من بعض القوى الكبرى يتنكر له رغم اعتراف المجتمع الدولي والاتحاد الإفريقي بهذا الحق ومنذ ستينيات القرن الماضي.

للإشارة ، فقد تأسست وكالة الأنباء الصحراوية يوم 29 مارس 1999 وتنشر أخبارها باللغات (العربية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإنجليزية والروسية).

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*