وزير السياحة الجزائري يزور مقر المجمع الصيفي للأطفال الصحراويين بولاية بجاية

زار وزير السياحة والصناعات التقليدية الجزائري السيد عبد القادر بن مسعود مقر المجمع الصيفي الذي يحتضن الأطفال الصحراويون بولاية بجاية .

الوزير الجزائري الذي كان مرفوقا بوالي ولاية بجاية واعضاء المجلس البلدي للولاية وبرلمانيين من مختلف التشكيلات السياسية الجزائرية ، واطارات مديرية الشباب والرياضة لولاية بجاية ، طاف بالمركز الصيفي الذي يأوي الاطفال الصحراويون واستمع الى شروحات مفصلة حول ظروف الإقامة والمعاملة الجيد التي يتلقاها الأطفال من طرف القائمين على المركز الصيفي بولاية بجاية .

الفرصة كانت مناسبة للوزير الجزائري الذي جدد الموقف الجزائري الثابت تجاه القضية الصحراوية العادلة ، والوقوف معها في مختلف الظروف حتى استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية .

من جهته منسق الأطفال الصحراويون، أطلع الوزير الجزائري والوفد المرافق له على آخر مستجدات القضية الصحراوية والانتصارات التي حققتها خاصة الانتصار الأخير في قمة نواكشوط ودعوة الأفارقة الى انهاء الاستعمار من اخر مستعمرة افريقية .

و قدم الوزير والوفد المرافق له هدايا للأطفال الصحراويين .

كما قدم منسق الاطفال الصحراويون هدايا رمزية للوزير الجزاءري كعربون للمحبة والسلام والصداقة تمثلت في تحف فنية  مختلفة تعبر عن ثقافة الشعب الصحراوي .

ويقضي أكثر من 900 طفل العطلة الصيفية بالجزائر موزعين على 12 ولاية سياحية ،وذلك باشراف منظمة الكشافة الصحراوية وبالتعاون مع السفارة الصحراوية بالجزائر واللجنة الجزائرية للتصامن مع الشعب الصحراوي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*