الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وزير الإعلام يهنئ السيد محمد لعقاب بمناسبة تعيينه وزيرا للإتصال في الحكومة الجزائرية
وزير الإعلام يهنئ السيد محمد لعقاب بمناسبة تعيينه وزيرا للإتصال في الحكومة الجزائرية

وزير الإعلام يهنئ السيد محمد لعقاب بمناسبة تعيينه وزيرا للإتصال في الحكومة الجزائرية

بعث وزير الإعلام الأخ حمادة سلمى الداف رسالة تهنئة إلى نظيره الجزائري السيد محمد لعقاب بمناسبة تعيينه وزير للإتصال من طرف الرئيس الجزائري السيد عبد المجيد تبون.

وقال وزير الاعلام في رسالة التهنئة ” إن الثقة التي أولاها اياكم السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون هي ترجمة لما يميزكم من حكمة واقتدار وتبصر وكفاءة عالية في الميدان راكمتموها طيلة تجربة من العطاء الزاخر في ميدان الإعلام والاتصال أكاديميا وسياسيا وفكريا.

وتجعل منكم – تقول الرسالة – الشخص المناسب لجعل من الوظيفة الإعلامية في زمن الجزائر الجديدة ما يصبوا له الشعب الجزائري المتعطش لرؤية بلد المليون ونصف المليون من الشهداء يتبوأ مكانته ضمن عالم متحول بشكل متسارع ومتنامي.

نص الرسالة:

الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

وزارة الإعلام

رسالة تهنئة بمناسبة تعيينكم وزيرا للإتصال

معالي الوزير/ السيد محمد لعقاب.

علمت بتعيينكم وزيرا للاتصال في الحكومة الجزائرية الشقيقة، وبهذه المناسبة السعيدة يطيب لي أن أعرب لكم باسمي الخاص واصالة عن الأسرة الاعلامية الصحراوية، عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لكم بموفور الصحة والعافية، والنجاح في أداء مهامكم النبيلة على رأس وزارة الاتصال الجزائرية في ظل الجزائر الجديدة التي ينشدها الشعب الجزائري وحكومته بقيادة الرئيس عبد المجيد تبون.

كما لايفوتني في هذه السانحة كذلك إلا أن أثمن المرافقة التي تقوم بها الوسائط الإعلامية الجزائرية العامة والخاصة، لكفاح الشعب الصحراوي عبر المساهمة البناءة في التعريف بعدالة القضية الصحراوية، فضلا عن المرافعة وبكل اقتدار عن حق شعبنا في الحرية والاستقلال.

السيد الوزير: ان الثقة التي أولاها اياكم السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون هي ترجمة لما يميزكم من حكمة واقتدار وتبصر وكفاءة عالية في الميدان راكمتموها طيلة تجربة من العطاء الزاخر في ميدان الإعلام والإتصال اكاديميا وسياسيا وفكريا تجعل منكم الشخص المناسب لجعل من الوظيفة الإعلامية في زمن الجزائر الجديدة ما يصبوا له الشعب الجزائري المتعطش لرؤية بلد المليون ونصف المليون من الشهداء يتبوأ مكانته ضمن عالم متحول بشكل متسارع ومتنامي.

تعينكم السيد الوزير هو فرصة كذلك أغتنمها لأعرب لكم عن اعتزازنا بالعلاقات التاريخية والاخوية التي تجمع وزارة الاعلام الصحراوية، بوزارة الاتصال الجزائرية، والتي نتطلع من خلالها للعمل الوثيق معكم من أجل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات، وتعميق التواصل الذي كان دائما طبيعيا وسلسا واخويا بين مؤسستينا كوننا نخوض نفس الحرب الإعلامية التي تشن وبأشكال مختلفة ضد شعبينا وطموحاتنا في التحرر والانعتاق وتجسيد سيادتنا وحريتنا وكرامتنا التي قدمنا في سبيلها اغلى التضحيات.

السيد الوزير محمد لعقاب انها فرصة ننشدها لتوثيق تعاون يستجيب لتطلعات شعبينا الشقيقين، وتجسيد حرصنا المشترك تجاه قضايانا ومساعينا الحثيثة لنشر السلم والاستقرار اقليميا ودوليا.

تقبل معالي الوزير فائق التقدير والاحترام

التوقيع:

حمادة سلمى

وزير الاعلام.

عن Sanady Bakay

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*