الرئيسية » الاخبار الرئيسة » رئيس الجمهورية يشرف على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقاعدة الشهيد هداد العسكرية
رئيس الجمهورية يشرف على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقاعدة الشهيد هداد العسكرية

رئيس الجمهورية يشرف على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقاعدة الشهيد هداد العسكرية

اشرف رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي  على تخريج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي هذا الأحد بقاعدة الشهيد هداد العسكرية .

وتميز حفل تخرج الدفعة التي حملت اسم الشهيد أحمد الحافظ محمد باستعراضات عسكرية حضرها أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والأركان العامة للجيش ، ليؤدي بعدها المتخرجون القسم كالتزام منهم لخدمة الوطن في كل الظروف قبل أن يشرف القائد الأعلى للقوات المسلحة على تسليم الشهادات للمتفوقين الأوائل من الدفعة تشجيعا لهم على التألق والتميز .

وقد تلقى المتخرجون فترة تكوين وفق البرنامج التدريبي المقرر بصفة كاملة ، أين اجروا تمارين ميدانية بصرامة عالية وانضباط كبير .

كما أشرف القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقليد الرتب  لبعض إطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي .

وبهذه المناسبة ، أبرز قائد المدرسة النانة عثمان في كلمة له نوعية التكوين العسكري والعلمي الذي تلقته الدفعة والمساير للمتطلبات الحديثة ، حيث حرصت فيها الإطارات على تلقين حب الوطن والعمل الدؤوب على المحافظة على الأمن والاستقرار حتى تحرير الوطن واستكمال السيادة ، مغتنما الفرصة لدعوة المتخرجين إلى رفع التحديات من خلال التفاني والإخلاص في خدمة الوطن كل من موقع عمله .

واختتمت المراسيم باستعراض عسكري للدفعة المتخرجة على أنغام الموسيقى العسكرية ، إلى جانب عروض رياضية في القتال المتلاحم والكوكسول ، وحركات بدون سلاح ، إضافة إلى الرماية بالذخيرة بسلاح كلاشنكوف وبيكاتي .

(وكالة الانباء الصحراوية)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*