الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الألية الوطنية للخطاب تعقد اجتماعا حول برنامج الصيف للشباب والطلبة

الألية الوطنية للخطاب تعقد اجتماعا حول برنامج الصيف للشباب والطلبة

عقدت  اليوم الثلاثاء الألية الوطنية للخطاب اجتماعا بقاعة الشهيد الولي للمبادرات الشبانية  برئاسة مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه ، خصص لبرنامج الصيف للشباب والطلبة .

وفي كلمته خلال إشرافه على الإجتماع، أوضح خطري أدوه أن الإجتماع مخصص لدراسة الميكانيزمات الكفيلة بنجاح البرنامج الصيفي للشباب والطلبة من خلال البحث والتركيز على المواضيع التي من شأنها المساهمة الفعالة في انجاحه.

وأضاف مسؤول أمانة التنظيم السياسي، أن البرنامج يراعي الظرفية الحالية التي تمر بها القضية الوطنية على مختلف الأصعدة وفي مقدمتها استئناف الكفاح المسلح، مشيرا بالتأكيد على أن التركيز سيكون بالأساس على التجنيد ودعم وتقوية صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي .

الأمين العام لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، عضو الأمانة الوطنية السيد أعلي محمد سالم ، أوضح في تصريح لوسائل الإعلام أن الاجتماع مخصص لبرنامج الصيف للشباب والطلبة والبحث على الطرق الكفيلة بإنجاحها  ، من خلال التركيز على المواضيع التي تستوجبها وتتطلبها المرحلة الحالية ، على غرار دعم صفوف الجيش ، تعزيز مقومات الصمود .

وحضر الاجتماع كل الجهات الشريكة في البرنامج على غرار ، وزارة الإعلام ، وزارة الثقافة ، وزارة الصحة العمومية ، الوزارة المنتدبة للشؤون الدينية ، المحافظة السياسية للجيش ، المنظمات الجماهيرية .

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*