الرئيسية » الاخبار الرئيسة » ولاية بوجدور: تجديد الهياكل المحلية والأساسية للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية
ولاية بوجدور: تجديد الهياكل المحلية والأساسية للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية

ولاية بوجدور: تجديد الهياكل المحلية والأساسية للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية

شرعت اليوم الثلاثاء الأمينة العامة للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية ، عضو الأمانة الوطنية السيدة الشابة سيني  رفقة مكتبها التنفيذي في عملية تجديد هياكل الإتحاد على المستوى المحلي والأساسي بولاية بوجدور .

وسمحت هذه العملية باطلاع النساء بولاية بوجدور على اخر مستجدات القضية الصحراوية على مختلف الأصعدة.

الأمينة العامة للاتحاد وفي كلمة لها بالمناسبة  شجعت الشابات الصحراويات على ضرورة مزاولة العمل النضالي والاندماج داخل مؤسسات الدولة الصحراوية، مشيرة بالتأكيد على أن  الندوات محطة بارزة لحشد الجهود وشحن مجهودات المرأة الصحراوية من أجل العكوف على البرامج الوطنية والتأهب والتصدي للظواهر الدخيلة  ومضاعفة العمل من خلال التعبئة والتحريض والاستدلال بإنجازات وإنتصارت النساء الصحراويات منذ اندلاع الثورة.

كما استغلت جماهير ولاية بوجدور ، أين  تم تنظيم  وقفة تضامنية بدائرة لمسيد بعثوا من خلالها برسالة شكر وعرفان  عبروا فيها عن دعمهم الدائم واللا مشروط لأبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي ومناضلي جماهير الأرض المحتلة .

وكانت الأمينة العامة لاتحاد النساء الصحراويات السيدة الشابة سيني ،  أشرفت رفقة المكتب التنفيذي للاتحاد على تنصيب الامينات الجهويات للولايات المنتخبات مؤخرا في المؤتمر التاسع للمنظمة ، وتجديد الهياكل على المستوى المحلي والأساسي بولايات اوسرد ، العيون والسمارة   .

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*