الرئيسية » الاخبار الرئيسة » السفير الصحراوي بالجزائر يستقبل من طرف المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية

السفير الصحراوي بالجزائر يستقبل من طرف المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية

أستقبل المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية السيد سمير قايد ،  السفير الصحراوي  بالجزائر عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر ،الذي أدى له زيارة مجاملة.

وتناول اللقاء علاقات الدعم والتعاون في مجال الإعلام ، وكذا المكانة الهامة التي أصبحت تحظى بها وسائط الإعلام ، والتطور التكنولوجي المتزايد الذي يشهده هذا الميدان ، مما يستدعى المواكبة والإلمام بكل حيثيات التقدم السريع لتكنولوجيات الإعلام  وضرورة استغلالها بكل مصداقية ومهنية.

المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية عبر عن كل الإستعداد للتعاون والدعم والتضامن الدائم ، مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة، وفاءا لمبادئ التحرر والدفاع عن حق الشعوب في الحرية والإستقلال التي تدافع عنها الجزائر في كل مكان وزمان.

من جانبه  ثمن السفير الصحراوي خلال اللقاء الدور التضامني الذي يلعبه الإعلام الجزائري عامة في الدفاع عن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال، وهو دور تقليدي مستمد من مبادئ  ثورة أول نوفمبر ، دأبت عليه الجزائر ، كقيم نبيلة ،قوامها الحق والعدالة والصدق.

وكانت للسفير زيارة إلى متحف الوكالة الذي يحتوي على مسار نضالي طويل من عمل الوكالة و مواكبتها لمراحل التحرير والبناء للدولة الجزائرية.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء حضره  مساعدي المدير العام للوكالة ، إلى جانب الملحق الإعلامي بالسفارة الصحراوية بالجزائر.

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

عن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*