الرئيسية » غير مصنف » تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان يعلن تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق جراء حادثة مرفأ بيروت
تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان يعلن تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق جراء حادثة مرفأ بيروت

تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان يعلن تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق جراء حادثة مرفأ بيروت

العيون المحتلة 9 أغسطس 2020 – أعلن تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الانسان كوديسا بالصحراء الغربية ، عن موقف التضامن و المؤازرة للشعب اللبناني جراء حادثة مرفأ بيروت الذي خلف عشرات القتلى و الاف الجرحى.

و تقدم تجمع كوديسا بأحر التعازي و أبلغ و أصدق عبارات المواساة للشعب اللبناني و لعائلات الشهداء ، معربا عن كامل الأماني و الشفاء العاجل للضحايا و الجرحى المصابين المتواجد أغلبهم بالمستشفيات داخل بيروت و خارجها .

و أضاف كوديسا في بيانه “لا يسارونا أدنى شك في قدرة الشعب اللبناني اللامحدودة على تجاوز هذه المحنة” ، مثمنا الدور الجبار و الهام للمجتمع المدني وقواه الحية في هذا البلد العريق للوقوف إلى جانب عائلات الضحايا من شهداء و جرحى، و العمل على تجاوز مخلفات الحدث الأليم و محو آثاره الصعبة على النسيان ، و في ابتكار مبادرات إنسانية ولدت من رحم الكارثة سرعان ما أعادت بيروت و لبنان إلى الإحساس بطعم جزئي بالحياة ، في ظل التضامن و التآزر الذي ابداه المجتمع الدولي وشعوب العالم .

و في الأخير، دعا التجمع كل الهيئات المدنية والإنسانية إلى الانخراط في المجهود العالمي، والتقدم بكل الإمكانيات المتاحة لمساندة الشعب اللبناني في هذه الظروف الاستثنائية. (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*