الرئيسية » الاخبار الرئيسة » رئيس الجمهورية يستقبل القيادة المنتخبة لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب
رئيس الجمهورية يستقبل القيادة المنتخبة لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

رئيس الجمهورية يستقبل القيادة المنتخبة لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

استقبل اليوم الاثنين رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد السيد ابراهيم غالي القيادة الجديدة لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .

اللقاء الذي جرى بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ، هنأ خلاله الرئيس ابراهيم غالي القيادة الجديدة للإتحاد على الثقة التي  وضعها فيهم المؤتمر ، منوها بالدور الذي يلعبه الاتحاد في العمل على التعريف بالقضية الوطنية على مستوى الاتحادات الطلابية والشبانية .

من جهته الأمين العام لإتحاد الطلبة مولاي أمحمد ابراهيم وفي تصريح لوسائل الاعلام عقب اللقاء ، أوضح أن اللقاء الذي خص به رئيس الجمهورية القيادة الجديدة لاتحاد الطلبة يدل على الرعاية والمرافقة والاهتمام الذي توليه الدولة والجبهة للطلبة كرافد من روافد التنظيم السياسي .

كما كان اللقاء فرصة – يضيف مولاي أمحمد – لتقييم محطة المؤتمر الثالث للاتحاد والوقوف على الايجابيات وكذا مكامن النقص ، هذا الى جانب مناقشة اهم الاستراتيجيات والأولويات التي ركز عليها مؤتمر الطلبة الأخير والتي من أبرزها شمولية التاطير على مستوى الفروع والمكاتب .

الى ذلك كان المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الذي عقد نهاية شهر غشت المنصرم بولاية الداخلة تحت شعار : الطلبة الصحراويون … استمرار في العطاء لربح معركتي التحرير والبناء ” ، قد جدد الثقة في مولاي أمحمد ابراهيم كأمين عام لعدة ثانية ، وانتخاب مكتب تنفيذي جديد يقود المنظمة لعهدة مدتها أربع سنوات

(وكالة الأنباء الصحراوية)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*