الرئيسية » البلاغات العسكرية

البلاغات العسكرية

هجمات جديدة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي تستهدف قوات الاحتلال بقطاع ام ادريكة

نفذت وحدات جيش التحريرالشعبي الصحراوي الاماجد هجمات مركزة استهدفت جحور وتخندقات قوات الاحتلال المغربي في قطاع أم ادريكة.

 وجاء في البلاغ العسكري رقم 664 الصادر عن وارة الدفاع الوطني  أنه خلال اليوم الجمعة الواحد والعشرين من اكتوبر الفين واثنين وعشرين استهدفت وحدات من جيشنا الباسل مقر قيادة فيلق العدو السابع والاربعين بمنطقة ازمول ام خملة قطاع ام ادريكة .

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم الخميس العشرين من اكتوبر الفين واثنين وعشرين  ،مستهدفة القوات الغازية المغربية بقطاعات اوسرد حوزة والمحبس ،وبمناطق اسطيلة ولد بواكرين واكليب ديرت واحريشة ديرت وفدرة العش وفدرة التمات واودي الظمران واكرارة الفرسيك وروس السبطي.

وتتوالى هجمات جيش التحريرالشعبي الصحراوي ،مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التى تكبدت. خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

هجمات جديدة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي تستهدف قوات الاحتلال بقطاع اوسرد

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي  الاماجد هجمات مركزة استهدفت جحور وتخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاع اوسرد.

وجاء في البلاغ العسكري رقم 662 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني أنه خلال اليوم الاربعاء ،استهدفت وحدات  من جيشنا الباسل مقر قيادة فيلق قوات الاحتلال  السادس والثلاثين بمنطقة اسطيلة ولد بواكرين قطاع اوسرد وشوهدت اعمدة  الدخان والسنة النيران تتصاعد من قواعد العدو المستهدفة.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها  في وقت سابق من يوم الثلاثاء الثامن عشر من اكتوبر الفين واثنين وعشرين  ،مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعي حوزة والمحبس وبمناطق خنكة بن زكة لكطيطيرة تركانت روس اربيب الكاعة واكرارة الفرسيك وابيرات تنوشاد.

وتتوالى  هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستهدفة معاقل  قوات الاحتلال  المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

هجمات جديدة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات قوات الاحتلال

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاماجد هجمات جديدة  استهدفت تخندقات قوات الاحتلال ي نقاط متفرقة من جدار الذل والعار.

وخلال اليوم الثلاثاء ـ وحسب البلاغ  العسكري رقم 661 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني ـ استهدفت وحدات جيشنا الباسل قوات العدو المغربي  باقصاف مركزة في المواقع التالية:

– استهداف تمركزات قوات الاحتلال بمنطقة خنكة بن زكة  قطاع حوزة

– استهداف تجمعات قوات العدو  بمنطقة لكطيطيرة قطاع حوزة

– استهداف نقطة انذار الاحتلال بمنطقة تركانت  قطاع حوزة

–  استهداف نقطة انذار العدو الواحدة والاربعين  بمنطقة روس اربيب الكاعة  قطاع حوزة

–  استهداف تخندقات قوات الاحتلال بمنطقة اكرارة الفرسيك  قطاع المحبس

– استهداف قواعد قوات العدو بمنطقة ابيرات تنوشاد قطاع المحبس

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها  في وقت سابق  مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع اوسرد وحوزة  وام ادريكة والمحبس وبمناطق كلب النص فدرة ابروك اربيب اعزيزة طارف لبريكة فدرة المرس فدرة العش فدرة التمات فدرة لغراب وروس ديرت وازمول ام خملة وتجالت الطلح واعكد اركان ولعكد واودي الظمران.

وتتوالى  هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال  المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي يركزون أقصافهم على تخندقات العدو بقطاعات آوسرد، أتويزكي والمحبس

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مركزة استهدفت جحور وتخندقات قوات الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من جدار الذل والعار بقطاعات آوسرد، أتويزكي والمحبس، حسب ما أفاد به البلاغ العسكري رقم 620، الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وخلال اليوم الاربعاء، يضيف البلاغ العسكري، استهدفت وحدات جيشنا الباسل قوات العدو المغربي  باقصاف مركزة في المواقع التالية:

–         استهداف مدفعية  الاحتلال بمنطقة  كلب النص، قطاع اوسرد.

–         استهداف تمركزات قوات العدو بمنطقة تاذارورت،  قطاع اوسرد مرتين متتاليتين.

–         استهداف جحور قوات الاحتلال بمنطقة المسمار، قطاع اتويزكي.

–         استهداف مقر قيادة فيلق العدو65 بمنطقة لعكد، قطاع المحبس.

–         استهداف جحور قوات الاحتلال بمنطقة اكويرة ولد ابلال، قطاع المحبس.

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت نيران اسلحتها في وقت سابق  من يوم الثلاثاء الثلاثين من اغسطس القين واثنين وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية  المغربية بقطاعي السمارة والفرسية وبمناطق خنكة حورية واودي الصفا واكرارة الشديدة

وتتوالى  هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال  المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

وحرب التحرير تضمنها الجماهير

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعي السمارة والفرسية

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاماجد هجمات مركزة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي المتواجدة بقطاعي السمارة والفرسية ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأبرز البلاغ العسكري رقم 619 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني اليوم الثلاثاء أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت باقصاف عنيفة ومركزة تمركزات جنود الاحتلال بمنطقتي خنكة حورية وأودي الصفا بقطاع السمارة .

واضاف البلاغ أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي قصفت جحور قوات الاحتلال بمنطقة اكرارة الشديدة بقطاع الفرسية مرتين متتاليتين

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت نيران اسلحتها في وقت سابق مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع المحبس اكويرة ولد ابلال واكرارة الفرسيك

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

وحرب التحرير تضمنها الجماهير

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي يستهدفون تخندقات العدو بقطاع المحبس

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاماجد هجمات مركزة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي المتواجدة بقطاع المحبس، يؤكد البلاغ العسكري رقم 618، الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

واضاف البلاغ العسكري بأن وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي إستهدفت قواعد جيش العدو بأقصاف عنيفة بمنطقتي اكويرة ولد ابلال وأكرارة الفرسيك بقطاع المحبس.

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق مستهدفة القوات الغازية المغربية بقطاعي ام ادريكة والفرسية وبمناطق كايدية الرويدينة وتاوارشيت وروس الكايدية والفيعيين واكرارة الشديدة.

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحريرالشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التى تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

وحرب التحرير تضمنها الجماهير

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تستهدف تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاع الكلتة

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاماجد هجمات استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاع الكلتة.

وجاء في البلاغ العسكري رقم 582 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت  قوات العدو المغربي اليوم الأربعاء بأقصاف مركزة  بمنطقة اجبيل الكارة قطاع الكلتة.

وكانت مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت نيران اسلحتها في وقت سابق، مستهدفة مواقع القوات الغازية  المغربية بقطاعات  حوزة والمحبس والكلتة واوسرد وبمناطق روس ديرت وروس لكصيبين واكويرة ولد ابلال والجبيلات الخظر واسطيلة ولد بواكرين.

وتتوالى  هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال  المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

جيش التحرير الشعبي الصحراوي يستهدف قوات الإحتلال المغربي بقطاع المحبس

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاماجد هجمات مركزة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي في نقاط متفرقة من قطاع المحبس، حسب البلاغ العسكري رقم 508، الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وخلال اليوم السبت، استهدفت وحدات جيشنا الباسل قوات العدو المغربي باقصاف مركزة في المواقع التالية:

– قصف مواقع جيش العدو بمنطقة اكرارة الفرسيك، قطاع المحبس.

– قصف تمركزات قوات الاحتلال بمنطقة لعكد، قطاع المحبس.

– قصف جحور قوات العدو بمنطقة اكويرة ولد ابلال، قطاع المحبس.

وكانت مفارز متقدمة من دراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم أمس الجمعة، مستهدفة القوات الغازية المغربية المحبس وبمنطقة اكرارة الفرسيك.

وتتوالى هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

وحرب التحرير تضمنها الجماهير

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بمنطقة أودي الظمران

شنت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاماجد هجمات مركزة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي بمنطقة أودي الظمران بقطاع المحبس، حسب البلاغ العسكري رقم 497 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وابرز البلاغ العسكري ان مفارز متقدمة من جيشنا المغوار استهدفت تمركزات جنود الاحتلال بمنطقة أودي الظمران بقطاع المحبس بأقصاف عنيفة ومركزة ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

وكانت مفارز متقدمة من دراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أمس السبت تخندقات جنود الاحتلال بقطاع المحبس، مستهدفة مناطق لعكد وأكرارة الفرسيك .

وتتوالى هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار.

وحرب التحرير تضمنها الجماهير

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح