الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وحدات الجيش الصحراوي تشدد هجماتها على جنود الاحتلال بقطاعات المحبس ، أوسرد ، الفرسية والسمارة والبكاري
وحدات الجيش الصحراوي تشدد هجماتها على جنود الاحتلال بقطاعات المحبس ، أوسرد ، الفرسية والسمارة والبكاري

وحدات الجيش الصحراوي تشدد هجماتها على جنود الاحتلال بقطاعات المحبس ، أوسرد ، الفرسية والسمارة والبكاري

 نفذ مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الأثنين ، هجومات جديدة ضد تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعات المحبس ، أوسرد ، الفرسية والسمارة والبكاري ، حسب البلاغ العسكري رقم 292 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني.

وأبرز البلاغ العسكري أن مفارز متقدمة من جيشنا المغوار ، شددت أقصافها على جنود الإحتلال بمنطقتي أودي الشديدة وروس بن أعميرة بقطاع الفرسية ، فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على جنود الإحتلال بمنطقة أعظيم أم جلود بقطاع أوسرد .

وأضاف البلاغ أن وحدات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت أقصافها على قواعد الاحتلال بمنطقة أكرارة الفرسيك بقطاع المحبس ، فيما استهدفت مفارز أخرى تمركزات جنود الاحتلال بمنطقة أم الدكن مرات متتالية بقطاع البكاري .

كما شددت مفارز متقدمة أخرى من جيشنا المغوار هجماتها على جنود الإحتلال بمنطقتي أمكلي لكويرات و أمكلي التمات بقطاع السمارة .

وكانت مفارز متقدمة من بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قد استهدفت أمس الأحد تمركزات جنود الاحتلال بقطاعي المحبس وحوزة .

وحرب التحرير تضمنها الجماهير

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*