الرئيسية » الاخبار الرئيسة » مكتب المجلس الوطني يتدارس آخر تطورات القضية الوطنية
مكتب المجلس الوطني يتدارس آخر تطورات القضية الوطنية

مكتب المجلس الوطني يتدارس آخر تطورات القضية الوطنية

عقد اليوم الاثنين مكتب المجلس الوطني اجتماعا برئاسة عضو الأمانة الوطنية، رئيس المجلس الأخ حمة سلامة وبحضور كافة أعضائه حيث تطرق الإجتماع إلى عرض مجمل حول البرامج والأنشطة التي شهدتها الساحة الوطنية ووقف على الإنشغلات القائمة وعلى  الإنجازات التي تحققت في ظل الوضعية الإستثنائية والإستعداد الجيد الذي أبدته  وتبديه إطارات ومناضلي الجبهة والدولة في مختلف ساحات الفعل الوطني  وتواجدات جماهير شعبنا.

كما وقف الإجتماع وقفة إكبار مع مايقوم به مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي في ساحات القتال واستمرار الأقصاف والعمل القتالي الميداني بشحاعة وإقدام .

مكتب المجلس الوطني تطرق إلى المعركة النضالية التي تخوضها عائلة أهل خيا الصامدة ببوجدور المحتل،  مشيدا بالعمل البطولي للناشطة الحقوقية سلطانة خيا وعائلتها، معلنا تضامن ومؤازة المجلس الوطني الصحراوي لكل مناضلات ومناضلي إنتفاضة الإستقلال المباركة وبالأخص المناضلة الجسورة سلطانة خيا وعائلة سيدابراهيم خيا  وأطال ملحمة أكديم إزيك وكل الأسر ى المدنيين الصحراويين في سجون الإحتلال.

 وحيا الإجتماع التضامن الكبير الذي أبداه الشعب الصحراوي مع شقيقه الشعب الجزائري  في فاجعة الحرائق التي تسببت في فقدان شهداء أبطال ضحوا من أجل الوطن وتمنى للجرحى الشفاء والصبر والسلوان لكل المتضررين.

ودعا  مكتب المجلس الوطني جماهير الشعب الصحراوي بمخيمات العزة والكرامة والأرض المحتلة وفي المهجر والجاليات الى المزيد من التلاحم والوحدة والحذر والحيطة في هذه الظروف من المؤامرات التي تحاك في دوائر الاحتلال المغربي.

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*