الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الحكومة تعقد اجتماعا لتدارس الدخول الاجتماعي الجديد
الحكومة تعقد اجتماعا لتدارس الدخول الاجتماعي الجديد

الحكومة تعقد اجتماعا لتدارس الدخول الاجتماعي الجديد

ترأس عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول الأخ بشرايا حمودي بيون اليوم الأحد، اجتماعا للحكومة خصص لتدارس التحضيرات للدخول الاجتماعي الجديد.

الاجتماع الذي حضره أعضاء من الأمانة الوطنية والمجلس الوطني وممثلون عن القطاعات المعنية بالدخول الاجتماعي، استعرض الخطوط العريضة للدخول الاجتماعي 2021/2022 لقطاعات التربية والتعليم والتكوين المهني، الثقافة، الشؤون الدينية، الرعاية الاجتماعية وترقية المرأة، الصحة، التنمية الاقتصادية، الشباب والرياضة، الخارجية، الإعلام؛ حيث قدمت كل وزارة برنامجها المرافق للدخول الاجتماعي.

وفي هذا السياق، دعا عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي الأخ خطري آدوه، إلى ضرورة التنسيق بين أمانة التنظيم السياسي وأعضاء الحكومة من أجل إنجاح الدخول الاجتماعي، والاعتماد على الاكتفاء الذاتي في جميع المجالات الخاصة بحياة المواطن، إلى جانب إشراك أولياء التلاميذ والفروع والخلايا وعمال المنظومة التربوية في عملية الدخول المدرسي.

من جانبه، ألح الوزير الأول الأخ بشرايا حمودي بيون، على ضرورة مواكبة الدخول الاجتماعي على مستوى كافة القطاعات، مشيرا إلى أن استكمال تدريس تلاميذ التعليم المتوسط بمخيمات اللاجئين، جاء طبقا لمقررات المؤتمر الخامس عشر للجبهة وقد تمت مناقشته على مستوى الأمانة الوطنية.

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*