الرئيسية » الاخبار الرئيسة » المكتب الدائم للأمانة الوطنية يقف على الظرفية الحالية ويدعو الجميع الى تكاثف الجهد لمواجهة التحديات
المكتب الدائم للأمانة الوطنية يقف على الظرفية الحالية ويدعو الجميع الى تكاثف الجهد لمواجهة التحديات

المكتب الدائم للأمانة الوطنية يقف على الظرفية الحالية ويدعو الجميع الى تكاثف الجهد لمواجهة التحديات

عقد اليوم السبت المكتب الدائم للأمانة الوطنية للأمانة الوطنية ، اجتماعا برئاسة الوزير الأول، عضو الأمانة الوطنية الأخ بشرايا حمودي بيون خصص لدراسة اخر مستجدات القضية الصحراوية وطنيا واقليميا ودوليا .

وفي تصريح لوكالة الأنباء الصحراوية، أوضح عضو المكتب الدائم مسؤول أمانة التنظيم السياسي الأخ خطري أدوه ان المكتب عقد اجتماعا خصص لدراسة مختلف أوجه الفعل الوطني وطنيا واقليميا ودليا ، مشيرا إلى أن المرحلة في غاية الحساسية وتستوجب تظافر جهود كافة المواطنين من اجل مواجهة التحديات .

وأضاف خطري أدوه أن المرحلة تتسم بجملة من المعطيات والوقائع التي لها وقعها وتأثيرها على الوضعية الحالية ،منها المواجهة المباشرة مع الاحتلال المغربي، وهو ما يتطلب حسبه تقوية الجبهة الداخلية بكل العوامل ، وتظافر الجهود لمواجهة مخططات العدوا الخبيثة التي تسوتجب منا جميعا مواجهتها بكل السبل .

وأشار خطري أدوه الى المكتب ناقش كذلك الوضعية الوبائية على مستوى مخيمات اللاجئين ، وذلك مع مراعاة للاجراءات الوقائية المطروحة وضرورة التقيد بها ، داعيا الجميع إلى ضرورة التلقيح وأهميته في مواجهة جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*