الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الأمانة الوطنية تجدد شكرها الجزيل للجزائر على مواقفها الثابتة اتجاه قضيتنا الوطنية
الأمانة الوطنية تجدد شكرها الجزيل للجزائر على مواقفها الثابتة اتجاه قضيتنا الوطنية

الأمانة الوطنية تجدد شكرها الجزيل للجزائر على مواقفها الثابتة اتجاه قضيتنا الوطنية

جددت  الأمانة الوطنية د، باسم الشعب الصحراوي، الشكر الجزيل و العرفان العميق للجزائر شعبا وحكومة تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون على مواقف الشرف والشهامة وعلى التأييد والمؤازرة لقضية شعبنا العادلة وعلى المساندة والدعم الدائمين. ونسجل بكل احترام وتقدير ما حظى به الأخ الرئيس إبراهيم غالي من كرم وعناية أخوية فائقة خلال كل رحلة  تلقيه للعلاج.

من جهة أخرى، عبرت  الأمانة الوطنية عن ارتياحها للعلاقات الأخوية القائمة بين الجمهورية الصحراوية والجمهورية الإسلامية الموريتانية التي تسعى إلى الحفاظ على علاقات متوازنة بينها وبين طرفي النزاع. وتجدد الأمانة الوطنية تمسك الشعب الصحراوي بالعلاقات التاريخية المتعددة الأوجه والمتميزة التي تربطه مع الشعب الموريتاني وتشدد على أن احترام الحدود المعترف بها دوليا من لدن المملكة المغربية بات الشرط المتبقي والذي لا غنى عنه لاستتباب الأمن والاستقرار بالاقليم ولبناء اتحاد مغاربي مكتمل بكل مكوناته ومتضامن.

وتقدمت الأمانة الوطنية بالشكر العميق لجمهورية جنوب إفريقيا على موقفها المبدئي القوي الداعم لكفاح الشعب الصحراوي العادل الذي مافتئت تدافع عنه في جميع المحافل الإقليمية والدولية أو بمناسبة فعالياتها الوطنية التي كان آخرها اجتماع المجلس السياسي الأعلى للإتلاف الحكومي  يوم 09 يونيو الذي جدد فيه دعم نضال شعب الجمهورية الصحراوية ضد التوسع المغربي الذي يستعمل دبلوماسية الدولار لشراء الذمم كما ورد في البيان الختامي للإتلاف الحكومي الجنوب إفريقي.

المصدر: وكالة الانباء الصحراوية

الإذاعة الوطنية الصحراوية

صوت الشعب الصحراوي المكافح

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*