الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الأمين العام لإتحاد الشبيبة يدعو الشباب إلى الإنخراط في صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي
الأمين العام لإتحاد الشبيبة يدعو الشباب إلى الإنخراط في صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي

الأمين العام لإتحاد الشبيبة يدعو الشباب إلى الإنخراط في صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي

بلدة تيفاريتي المحررة 21 أغسطس 2020 – دعاء عضو الامانة الوطنية، الامين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد محمد سعيد دادي، في كلمة خلال إنطلاق أشغال الجامعة الصيفية يوم الأربعاء، المشاركين من إطارات الفروع الشبانية والتلاميذية إلى تدعيم النواحية العسكرية من خلال الانخراط في صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي، معبرا عن شكره لقيادة و اطارات الناحية العسكرية الثانية على حسن الاستقبال والضيافة.

وسجل الأمين العام لاتحاد الشبيبة أهمية الدور المحوري و الجوهري الذي لعبته قواعد اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب في إنجاح برنامج الصيف و تجسيد مبدأ التكاملية مع الجهات الشريكة في البرنامج، مثمنا روح الانسجام والتعاون الذي أظهره أمناء و إطارات المنظمة على طول برنامج الصيف.

و تدوم الجامعة لمدة ستة أيام ، يتلقى خلالها المشاركون محاضرات متنوعة حول تاريخ المقاومة و المنظمة الطليعية وتطورات القضية الوطنية، أساليب الحرب النفسية، مواضيع تتعلق بالشباب، ورشات تكوينية حول الإعلام، الوعي الثوري، العمل التطوعي و حصص في الرماية، كما ستنظم زيارة إلى مناطق أثرية و تنظيم اعمال تطوعية وعرض اشرطة وثائقية و أنشطة رياضية. (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*