الرئيسية » الاخبار الرئيسة » “اعمار الاراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية هو تكريس لسيادة الدولة الصحراوية ” (الرئيس إبراهيم غالي)
“اعمار الاراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية هو تكريس لسيادة الدولة الصحراوية ” (الرئيس إبراهيم غالي)

“اعمار الاراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية هو تكريس لسيادة الدولة الصحراوية ” (الرئيس إبراهيم غالي)

التفاريتي (الأراضي المحررة)، 21 أغسطس 2020  – أكد رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ان إعمار الاراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية هو تكريس لسيادة
الدولة الصحراوية .

الرئيس ابراهيم غالي وخلال ترأسه لاجتماع ضم أعضاء من المكتب الدائم للأمانة الوطنية وبعض الوزراء والمسؤولين في الدولة والجبهة ببلدة التفاريتي المحررة قال ” تواجدنا في مناطقنا المحررة كان دائما له قيمة وهو تحدي لكل الصعوبات ولإرادة العدو وأطماعه”، مشيرا الى ان ذلك يتطلب منا دائما قطع خطوات وإتخاذ قرارات أخرى في إعمار أماكن أخرى في نقاط أخرى من تراب الجمهورية الصحراوية .

وأضاف رئيس الجمهورية أن بناء البنى التحتية للدولة الصحراوية دولة الشعب الصحراوي ليس مرحلي ولا مؤقت، مجددا التأكيد بالقول ” الذي نشيد اليوم نبنيه حتى يبقى الى الأبد مهما كانت الظروف والصعوبات التي نواجه ” .

واشار الرئيس ابراهيم غالي إلى أن الفعل دائما يهدف الى أن تعيش في ظله الأجيال اللاحقة وتتمع به الأجيال القادمة من أبناء الشعب الصحراوي السيد على ترابه الوطني الحر المستقل رغم أنف الأعداء وحلفائهم ورغم قوتهم وبشاعة فعلهم.

للتذكير ، الاجتماع حضره أعضاء الوفد الوزاري الذي تقوده زيارة عمل وتفقد إلى الأراضي المحررة لتقييم أداء العمل ، والوقوف على انشغالات المواطنين والاستماع إليهم ، وإيجاد الحلول المناسبة لذلك . (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*