الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وفد وزاري في زيارة إلى الأراضي المحررة
وفد وزاري في زيارة إلى الأراضي المحررة

وفد وزاري في زيارة إلى الأراضي المحررة

شرع أمس وفد وزاري يضم مختلف القطاعات الوزارية التابعة للجمهورية الصحراوية في زيارة عمل إلى الأراضي المحررة من الدولة الصحراوية .

الوفد الذي وصل أمس بلدة بئر لحلو المحررة مقر قيادة الناحية العسكرية الخامسة ، وقف صباح اليوم الثلاثاء للترحم على روح الشهيد الرئيس محمد عبد العزيز ، حيث تمت الإشادة بروح الراحل محمد عبد العزيز الذي أفنى حياته لخدمة قضية شعبه وظل مكافحا ومناضلا ومقاتلا مقدما كل ما يملك بكل صدق وإخلاص حتى وافاه الأجل المحتوم.

كما تم التذكير بمناقب الشهداء جميعا الذين ضحوا  بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة وحرية شعب بأكمله.

وكانت المناسبة فرصة للتذكير بصفات القائد المقاتل الذي قاد العمليات العسكرية بالموازاة مع قيادته للجبهة الدبلوماسية كرئيس للجمهورية الصحراوية وأمينا عاما للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وكان مقاتلا شرسا لا يتراجع ولا يستسلم .

كما كان دبلوماسيا محنكا داعيا للسلام حقنا للدماء وبرحيله فقد الشعب الصحراوي واحدا من أبناءه البررة الذين عاهدوا وظلوا على عهدهم كما فقد العالم مناضلا كبيرا ورمزا من رموز التحرر والنضال من أجل إنهاء الاستعمار وتقرير المصير وبناء عالم يسوده العدل والتقدم والازدهار والاحترام المتبادل بين كل شعوبه على اختلاف ثقافاتهم وعاداتهم ودياناتهم ولغاتهم.

(وكالة الأنباء الصحراوية)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*