الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الوزير الأول يوجه نداء عاجلا إلى كافة السلطات والمواطنين للمساهمة في الوقاية من فيروس كورونا (بيان)
الوزير الأول يوجه نداء عاجلا إلى كافة السلطات والمواطنين للمساهمة في الوقاية من فيروس كورونا (بيان)

الوزير الأول يوجه نداء عاجلا إلى كافة السلطات والمواطنين للمساهمة في الوقاية من فيروس كورونا (بيان)

الشهيد الحافظ، 29 يوليو 2020 – وجه اليوم الأربعاء الوزير الأول و رئيس الآلية الوطنية للوقاية من جائحة كورونا السيد بشرايا حمودي بيون نداء عاجلا إلى كافة السلطات والمواطنين للمساهمة في الوقاية من فيروس كورونا، مشددا على ضرورة التقيد بالإجراءات  الوقائية.

وتطرق  بيان صادر عن  الوزير الأول إلى جملة من الإجراءات  والتعليمات بخصوص جائحة كورونا ومستجداته.

نص البيان :

الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية                         التاريخ:29 يوليوز 2020م

الوزارة الأولى

بيان صادر عن

الوزير الأول، رئيس الآلية الوطنية للوقاية من جائحة كورونا

  نظراً لتأكيد حالات الإصابة بفيروس كوفيد 19 لدينا وتوقع انتشاره، ونظراً لما يشهده محيطنا المباشر من توسع في الإصابات، ومن أجل وقاية شعبنا وحمايته من الإبادة الجماعية، فإن الوزير الأول، رئيس الآلية الوطنية للوقاية من جائحة كورونا، يقرر ما يلي:

  • إعطاء التعليمات لكافة السلطات بضرورة التشديد على الإجراءات الوقائية، وخاصة منها تجنب الأنشطة والفعاليات التي تحتمل الحشد البشري، والتحسيس بضرورة التزام التباعد واستعمال الكمامات أو النقاب.
  • تكثيف التحسيس، بكل الطرق من أجل أن يساهم الجميع في الوقاية  من هذا الوباء الخطير، الذي تنتقل عدواه بسرعة فائقة، ومن حيث لا يتوقع.
  •  مراجعة الإجراءات الخاصة بالحركة ما بين الولايات وباتجاه المناطق المحررة، ومن وإلى ولاية تندوف الجزائرية، وتشمل هذه المراجعة حركة الأفراد والآليات والبضائع، مع ضمان استمرار المصالح والخدمات الضرورية للمواطنين، والوفرة واستقرار الأسعار.

  إن الوزير الأول، رئيس الآلية الوطنية للوقاية من جائحة كورونا ليوجه نداء عاجلاً إلى كافة السلطات والمواطنين من أجل التعاون في سبيل الحفاظ على حياة شعبنا، وتمكينه من احتياز هذه المرحلة العويصة بسلام، ليواصل مسيرته التحريرية بقوة وصلابة.

 كما يغتنم هذه الفرصة ليتوجه بالتقدير العالي للأطقم الطبية، على مختلف المستويات، الساهرة على صحة المواطنين، ويثمن مجهوداتهم الجبارة في مكافحة الوباء والوقاية منه.

كما يهنئ جماهير شعبنا، في كل مكان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعادة الله على شعبنا بالخير واليمن والبركة والنصر على الأعداء، متضرعاً إلى المولى جل في علاه أن يرفع عن شعبنا الوباء والبلاء، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

بشرايا حمودي بيون

الوزير الأول

رئيس الآلية الوطنية للوقاية من جائحة كورونا

(واص )

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*