الرئيسية » الاخبار الرئيسة » المجلس الوطني الصحراوي يعقد جلسة علنية للإستماع لردود الحكومة
المجلس الوطني الصحراوي يعقد جلسة علنية للإستماع لردود الحكومة

المجلس الوطني الصحراوي يعقد جلسة علنية للإستماع لردود الحكومة

الشهيد الحافظ  ، 30 يونيو  2020  عقد اليوم  الثلاثاء المجلس الوطني الصحراوي جلسة علنية بمقر المجلس الوطني للإستماع لردود الحكومة ومناقشة مشروع برنامجها لسنة 2020 ، برئاسة نائب  المجلس الوطني السيد السالك المهدي بابا وبحضور  الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون وعدد من الوزراء وأعضاء المجلس الوطني ، وأعضاء  من الهيئتين التشريعية والتنفيذية .

فيما ترأس رئيس المجلس الوطني السيد حمة سلامة الجلسة الثانية بقاعة وزارة الشؤون الخارجية وبحضور بقية الوزراء وأعضاء المجلس الوطني.

وفي تصريح  ل “واص ” تحدث  عضو الأمانة الوطنية ،وزير التربية و التعليم والتكوين المهني السيد منصور عمر عن الجلسة التي خصصت للقطاع  الاجتماعي ، حيث أكد أنها كانت مناسبة للقاء مع الأخوة في البرلمان للرد على بعض الملاحظات أو الأسئلة الواردة في برنامج لجنة الشؤون الاجتماعية أو أسئلة مباشرة من طرف النواب ، متمنيا أن تكون الردود  على هذه الاستفسارات والأسئلة  قد أعطت المعلومات الكافية للمجلس الوطني لكي يستطيع ان يعمق دراسته و سياسته  المتعلقة بالجانب الاجتماعي.

وتأتي الجلسة ضمن الدورة الطارئة لمناقشة مشروع برنامج الحكومة لسنة 2020، والتي تعقد  في ظروف استثنائية تفرضها جائحة كورونا جعلت المجلس يعقد جلسته العلنية بقاعتين ، ويتم توزيع أعضاء الهيئتين التشريعية والتنفيذية عليهما، كإجراء احترازي ضمن الجهود الوقائية من فيروس كورونا.

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*