الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الجمهورية الصحراوية تشارك في مؤتمر الشراكة بين الإتحاد الأفريقى ومنظمة التغذية والزراعة
الجمهورية الصحراوية تشارك في مؤتمر الشراكة بين الإتحاد الأفريقى ومنظمة التغذية والزراعة

الجمهورية الصحراوية تشارك في مؤتمر الشراكة بين الإتحاد الأفريقى ومنظمة التغذية والزراعة

 ثمن السفير الصحراوي بالجزائر ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر المرافقة الجزائرية الدائمة خاصة في ظل الظرفية التي يعرفها العالم جراء انتشار جائحة كورونا فيروس .

جاء ذلك خلال زيارة قادت السفير الصحراوي الى دار المرضى بالجزائر ، أين اطلع على حالتهم الصحية بشكل عام ، مثمنا الدور والمرافقة الجزائرية الدائمة للصحراويين  في هذا الإطار  .

كما سمحت الزيارة للسفير الصحراوي بلقاء المسيرين والاستماع لانشغالات المرضى خاصة في هذه الظروف التي يواجه فيها العالم وباء فيروس كورونا وقد تبين لله الحمد سلامة الجميع من هذا الوباء.

كما عبر المرضى عن تقديرهم العالي للجهود التي يبذلها الأشقاء  في الجزائر من مرافقة صحية دائمة .

وفي موضوع ذي صلة ، أكد السيد عبد القادر الطالب عمر سلامة كافة الطلبة الصحراوين الموجودين  بمختلف المراكز الجزائرية ، مؤكدا أنهم يحظون بالرعاية الصحية الكافية والدائمة .

واغتنم السفير الصحراوي بالجزائر الفرصة ليعبر عن ارتياحه للوضعية بصفة عامة ، مقدما جزيل الشكر والعرفان للجزائر جزائر المبادئ  ” التي عودتنا دائما على هذا المستوى الرفيع من الاحتضان والتضامن ،رغم كثرة التحديات والمصاعب التي تواجهها الآن جراء انتشار وباء كورونا فيروس” يختم السيد عبد القادر الطالب عمر  . (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*