الرئيسية » الاخبار الرئيسة » اختتام الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الـ15 بكافة الولايات بالتأكيد على مواصلة الكفاح حتى الاستقلال
اختتام الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الـ15 بكافة الولايات بالتأكيد على مواصلة الكفاح حتى الاستقلال

اختتام الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الـ15 بكافة الولايات بالتأكيد على مواصلة الكفاح حتى الاستقلال

اختتمت اليوم السبت الندوات السياسية  التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بكافة الولايات.

الندوات التي دامت ثلاثة أيام تم خلالها عرض الوثائق المقدمة من طرف اللجنة التحضيرية للمؤتمر (القانون الأساسي ، برنامج العمل الوطني ووثيقة الوضع الراهن) وهي وثائق تمت تزكيتها من قبل الأمانة الوطنية.

وخلال المداولات أجمعت المداخلات على ضرورة مواصلة الكفاح التحرري بقيادة الممثل الشرعي والوحيد جبهة البوليساريو حتى تحقيق الهدف المنشود وهو الاستقلال على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.

وركزت جل المداخلات من مختلف الولايات على أن يكون المؤتمر محطة مفصلية من كفاح الشعب الصحراوي حيال القضايا الإستراتيجية ذات العلاقة بالقضية الوطنية خاصة على المستوى الدولي والتعامل مع هيئة الأمم المتحدة واتخاذ القرارات المناسبة لذلك.

وشدد المتدخلون على ضرورة تقوية التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو وتعزيز وتقوية المؤسسة العسكرية باعتبارها العمود الفقري الذي يعتمد عليه الشعب الصحراوي في استرجاع حقوقه كاملة.

وعرفت الندوات في ختام أشغالها عملية انتخاب المندوبين الذين سيمثلون القاعدة الشعبية في المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو المزمع عقده من التاسع عشر وحتى الثالث والعشرين ديسمبر القادم.

( واص )

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*