الرئيسية » الاخبار الرئيسة » انطلاق الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الـ 15 لجبهة البوليساريو على مستوى أوروبا
انطلاق الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الـ 15 لجبهة البوليساريو على مستوى أوروبا

انطلاق الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الـ 15 لجبهة البوليساريو على مستوى أوروبا

انطلقت اليوم السبت الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الـ 15 لجبهة البوليساريو مؤتمر “الشهيد البخاري أحمد ” على مستوى الجالية الصحراوية بأوروبا ، وذلك طبقا  للرزنامة التي حددتها اللجنة الفرعية المشرفة على الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر .

واستهلت الندوات بمدينة أموريو بالنسبة للجالية الصحراوية المقيمة هناك ، بإشراف من عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر السيد حمدي يوسف .

رئاسة الندوة عممت الوثيقة السياسية للعملية التحضيرية للمؤتمر واللائحة القانونية المنظمة للندوات وهي وثائق معدة من قبل اللجنة التحضيرية وتمت تزكيتها من قبل الأمانة الوطنية.

بعدها فتح المجال لنقاش وإثراء هذه الوثائق  من قبل المشاركين، و التي تميزت بالنقاش الهادف و الطرح المسئول،  و بعد الردود على التساؤلات و الانشغالات المطروحة تم تشكيل لجنة الانتخابات و المصادقة عليها و فتح مجال الترشح لممثلي الجالية للمشاركة في المؤتمر.

و تميزت أجواء الندوة بالحضور الجيد و النقاش الهادف و البناء و التحريض على مواصلة المسيرة حتى تحقيق الهدف المنشود و هو الاستقلال التام.

كما وجهت الندوة تحية تقدير و احترام لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مطالبة الجميع بالإسهام للرفع من مستوى معنويات جيشنا البطل و تشجيع شباب الجالية للتطوع له و الانضمام إلى صفوفه، معبرين عن تضامنهم و مؤازرتهم لكل الأسرى السياسيين في السجون المغربية .

للتذكير، فإن مؤتمر الخامس عشر للجبهة مؤتمر الشهيد البخاري أحمد ، سيعقد تحت شعار ” كفاح صمود تضحية لاستكمال سيادة الدولةً الصحراوية”. (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*