الرئيسية » الاخبار الرئيسة » المعتقل السياسي الصحراوي سيدي عبد الله أحمد يضرب انذاريا عن الطعام
المعتقل السياسي الصحراوي سيدي عبد الله أحمد يضرب انذاريا عن الطعام

المعتقل السياسي الصحراوي سيدي عبد الله أحمد يضرب انذاريا عن الطعام

 شرع المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك سيدي عبد الله أحمد سيدي أبهاه المتواجد بالسجن المحلي تيفلت2، اليوم الاثنين في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 48 ساعة يومي الاثنين و الثلاثاء 24 ، 25 سبتمبر 2018.

و يأتي هذا الاضراب الانذاري عن الطعام في ظل استفزازات الموظفين و كافة الممارسات غير القانونية التي تمارس عليه و التي كان آخرها الاعتداء الجسدي الذي تعرض له يوم 17 سبتمبر الماضي من طرف موظفي السجن ، حيث قرر المعتقل السياسي  سيدي عبد الله أحمد، خوض الإضراب الإنذاري عن الطعام تنديدا منه بسوء المعاملة القاسية التي يعاني منها و تضامنا مع المعتقل السياسي الصحراوي البشير العبد المحضار خدا الذي يخوض معركة الأمعاء الفارغة لليوم السابع على التوالي منذ 18 من سبتمبر.

و منذ ترحيل سيدي عبد الله ابهاه قادما من السجن المركزي القنيطرة في شهر ماي الماضي على السجن المحلي تيفلت 2 في ظروف جد قاسية و متدهورة إذ يعاني من العزلة التامة نتيجة الزج به في زنزانة انفرادية تفتقد للشروط الصحية الملائمة بدون أفرشة و أغطية ملائمة إضافة لمصادرة أوراق و أقلام خاصة به لمنعه عن كتابة أو تقديم شكاوى بخصوص ظروف اعتقاله المزرية التي يتواجد عليها وفق ما أفادت به عائلة هذا الأخير لرابطة حماية السجناء الصحراويين. (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*