الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وفد طلابي يستقبل بجامعة الجزائر 1

وفد طلابي يستقبل بجامعة الجزائر 1

أستقبل اليوم بمقر رئاسة جامعة الجزائر 1 وفد طلابي صحراوي يقوده عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لأتحاد الطلبة .

الوفد كان في استقباله لدى وصوله مقر الجامعة مدير جامعة يوسف بن خدة الجزائر 1 و عميد كلية الطب بالجامعة و إطارات من الجامعة.

مدير الجامعة في كلمته عبر عن كل أشكال الدعم و المساندة و التأييد للشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية و الاستقلال ، مبديا إستعداد الجامعة لتقديم كل أشكال الدعم للطلبة الصحراويين في شتى المجالات كما أعطى تعليماته بتنظيم ايام دراسية و تعريفية عن كفاح الشعب الصحراوي في اقرب وقت ممكن.

رئيس الوفد إستغل السانحة ليقدم بإسم كافة مكونات الشعب الصحراوي و القيادة السياسية لجبهة البوليساريو الشكر و الثناء و العرفان للجزائر شعبا و حكومة على دعمها اللا مشروط لحق شعبنا غير قابل للتصرف في تقرير مصيره.

كما أطلع الحضور على كل مستجدات كفاح شعبنا بكل ساحات الفعل و العطاء.

وفي آطار الزيارة الرسمية للجامعة عقد الوفد الصحراوي لقاء مع ممثلي التنظيمات الطلابية المعتمدة بالجامعة لأطلاعهم على تطورات الوضع في الصحراء الغربية المحتلة و تجنيدهم من أجل تنظيم أنشطة و برامج تحسيسية تضامنية مع الشعب الصحراوي.

واختتمت بالزيارة بتنظيم مدير الجامعة جولة للوفد الصحراوي على بعض مرافق الجامعة التي تعتبر أول جامعة جزائرية تم تشييدها سنة 1909 لما لها من رمزية تاريخية و علمية.

المصدر : وكالة الأنباء الصحراوية

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*