الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الوزير الأول يترأس إجتماعا موسعا للحكومة
الوزير الأول يترأس إجتماعا موسعا للحكومة

الوزير الأول يترأس إجتماعا موسعا للحكومة

الشهيد الحافظ ، 28 سبتمبر 2020 – ترأس اليوم الإثنين الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون اجتماعا موسعا للحكومة ضم إلى جانب الطاقم الحكومي الولاة وهيئة أمانة التنظيم السياسي  .

وفي كلمته بالمناسبة ، أكد الوزير الأول أن كل البرامج المسطرة تم انجازهاعلى الرغم من الظرف الاستثنائية جراء انتشار جائحة كورونا ، مؤكدا استعداد طاقمه الحكومي بالتعاون مع كافة الشركاء لتنفيذ كافة البرامج  المقررة   .

مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه وفي كلمة له أمام الحضور استعرض آخر مستجدات القضية الوطنية داخليا وخارجيا ، مشيرا إلى أن الشعب الصحراوي سيواصل كفاحه من أجل الحصول على حقوقه كاملة  .

وجدد خطري أدوه استعداد أمانة التنظيم السياسي لموافقة الطاقم الحكومي وكل الهيئات التنظيم من أجل تحقيق كافة البرامج التي أقرها  المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو  .

الناطق الرسمي بإسم الحكومة وزير الإعلام السيد حمادة سلمة أكد في تصريح لوسائل الإعلام أن صبر الشعب الصحراوي قد نفذ وأن المجتمع الدولي مطالب بالتحرك بجدية من أجل انهاء النزاع وتمكين الصحراويين من حقهم في تقرير المصير  .

وناقش الاجتماع إلى جانب تقييم ما انجز من البرامج ، وضع استراتيجيات المرحلة المقبلة  (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*