الرئيسية » الاخبار الرئيسة » التصدي لفيروس كورونا : فرض الحجر من الساعة الـ 11 ليلا الى الـ 06 صباحا ، وضع الكمامة و التباعد الاجتماعي” أهم مخرجات اجتماع الآلية بالولاة
التصدي لفيروس كورونا : فرض الحجر من الساعة الـ 11 ليلا الى الـ 06 صباحا ، وضع الكمامة و التباعد الاجتماعي” أهم مخرجات اجتماع الآلية بالولاة

التصدي لفيروس كورونا : فرض الحجر من الساعة الـ 11 ليلا الى الـ 06 صباحا ، وضع الكمامة و التباعد الاجتماعي” أهم مخرجات اجتماع الآلية بالولاة

الشهيد الحافظ ، 08 أغسطس 2020  – أعلنت الآلية الوطنية للوقاية من فيروس ، عن تطبيق حجر صحي من الساعة الحادية عشر ليلا الى السادسة صباحا ،  وذلك بهدف منع انتشار فيروس كورونا .

الآلية وفي اجتماع لها اليوم جمعها بولاة الجمهورية ، أقرت جملة من الإجراءات  والتدابير للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، وذلك عقب الاجتماع الذي جمع الآلية أمس الجمعة مع رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي .

وحسب ما صرح به الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الإعلام السيد حمادة سلمة ، فإن الآلية أقرت جملة من الإجراءات والتدابير الاحترازية من بينها ، فرض حجر كلي من الساعة الحادية عشر ليلا الى الساعة السادسة صباحا ، مع تطبيق إجراءات وضع الكمامة واللثام ، واحترام التباعد الاجتماعي .

وأضاف حمادة سلمة أنه وفي إطار الإجراءات والتدابير الوقائية سيتم وضع أبراج مراقبة ، كما سيتم نزول كافة القواعد الى امتداداتها الجهوية للانخراط في حملة تحسيس واسعة بوباء كورونا وتأثيراته، مؤكدا استعداد الدولة للعناية بكل الحالات المصابة ومرافقتها صحيا .

وفيما يتعلق بحركة التنقل من والى ولاية تندوف المجاورة ، أوضح وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أنه سيتم التنسيق مع السلطات الجزائرية من اجل وضع إجراءات للدخول والخروج . (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*