الرئيسية » الاخبار الرئيسة » ” المعركة الوجودية للشعب مستمرة حتى تحقيق الانتصار واستكمال السيادة على كامل التراب الوطني ” (الرئيس إبراهيم غالي)
” المعركة الوجودية للشعب مستمرة حتى تحقيق الانتصار واستكمال السيادة على كامل التراب الوطني ” (الرئيس إبراهيم غالي)

” المعركة الوجودية للشعب مستمرة حتى تحقيق الانتصار واستكمال السيادة على كامل التراب الوطني ” (الرئيس إبراهيم غالي)

 أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أن الشعب الصحراوي سيواصل معركته التحررية حتى استكمال سيادته على كامل تراب الجمهورية الصحراوية .

الرئيس إبراهيم غالي وفي خطاب وجهه عشية اليوم إلى الشعب الصحراوي ، أوضح ” إن معركتنا الوجودية المصيرية مستمرة ولن تتوج بنهايتها الحتمية إلا بتحقيق الانتصار واستكمال سيادة الجمهورية الصحراوية على كامل ترابها الوطني، وهو ما يتطلب الاستعداد الدائم والتحضير الجيد وإعداد العدة والتغلب على كل العقبات “.

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا ” وفي ظل واقع الاحتلال المغربي الغاشم لبلادنا وما نجم عنه من لجوء وتشريد ونقص في الإمكانيات، نحن مطالبون بجهد مضاعف، في كنف الوحدة الوطنية والحيطة والحذر من مخططات العدو ودسائسه”.

وأكد الرئيس إبراهيم غالي أن  الشعب الصحراوي، بقيادة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، قد عرف كيف يتجاوز المحن ويتغلب على التحديات، مهما كانت جسامتها، وسيكون اليوم كذلك في الموعد، وسيتصدى لهذا الوباء العالمي الخطير، بكل وعي ومسؤولية وانضباط والتزام. (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*