الرئيسية » الاخبار الرئيسة » ولاية الداخلة: التجاوب الكبير مع حملات النظافة يعبر عن وعي الجماهير بأهمية النظافة في الحفاظ على الصحة
ولاية الداخلة: التجاوب الكبير مع حملات النظافة يعبر عن وعي الجماهير بأهمية النظافة في الحفاظ على الصحة

ولاية الداخلة: التجاوب الكبير مع حملات النظافة يعبر عن وعي الجماهير بأهمية النظافة في الحفاظ على الصحة

نظمت اليوم سلطات وجماهير ولاية الداخلة حملة نظافة شملت المحيط والاتجاه الغربي للولاية ، بحضور السلطات الجهوية وجمع غفير من مختلف شرائح المجتمع من سكان الولاية (مواطنون ، شباب ، مقاتلون) .

الحملة التي تعبر عن إحساس سكان الولاية بأهمية النظافة والحفاظ على الصحة خاصة في هذه الظرفية التي تعرف الانتشار السريع لوباء كورونا العالمي، لاقت ترحيبا كبيرا من قبل سكان الولاية عامة.

وتأتي هذه الحملة بعد الاجتماع الذي ترأسه والي الولاية ، عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي ، الذي شدد على ضرورة تظافر كل الجهود ، حيث  وفرت المديرية الجهوية للصحة الإجراءات الوقاية من كمامات وغفازات ، هذا الى جانب مديرية المياه والبيئة التي هي الأخرى وضعت أسطولها تحت تصرف القائمين على الحملة ، كما ساهم المواطنين  في هذه الحملة إلى جانب المقاتلين المرخصين.

الحملة المنظمة تأتي في إطار الإجراءات التي أقرتها الآلية الجهوية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، مستقلة الفرصة لدعوة المواطنين الى التقيد بالتدابير المطروحة حفاظا على سلامة المواطن من الوباء الذي يفتك بالعالم .

المواطنون من جهتهم عبروا عن رضاهم ودعمهم لمثل هذا النوع من المبادرات التي تهدف الى خدمة المصلحة العامة وفي مقدمتها صحة المواطن التي تعتبر أساسية والتي تعتمد أساسا على عامل الوقاية . (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*