الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وزير التجارة يؤكد مرافقة الدولة للمواطن من أجل ضمان الاحتياجات الأساسية والسلع
وزير التجارة يؤكد مرافقة الدولة للمواطن من أجل ضمان الاحتياجات الأساسية والسلع

وزير التجارة يؤكد مرافقة الدولة للمواطن من أجل ضمان الاحتياجات الأساسية والسلع

أكد وزير التجارة، السيد بابية الشيعة مرافقة الدولة للمواطن من أجل ضمان توفر كل الاحتياجات الضرورية الأساسية والسلع في السوق الوطنية .

بابية الشيعة وفي تصريح خص به وكالة الأنباء الصحراوية، أكد أن وزارته عازمة على بذل كل ما في وسعها لمرافقة السوق الوطنية في احتياجاتها الضرورية بغية توفير المواد الغذائية الأساسية .

وزير التجارة، أوضح أن الظرفية التي يمر بها العالم جراء انتشار جائحة كورونا تتطلب مرافقة الدولة للمواطنين ، مشيرا في هذا الإطار الى أن وزارته ستشرع يوم غد في عملية تزويد الولايات بالبيض واللحوم البيضاء بالتنسيق مع مؤسسة الحسين التامك .

وعن سكان الأراضي المحررة ، أكد وزير التجارة أن السلطات العليا للدولة والجبهة بصدد التحضير لإعداد القافلة الثانية التي ستنطلق في غضون الأيام القليلة القادم التي ستزود مواطني بلديات المناطق المحررة بحاجياتهم الأساسية من المواد الغذائية كما ستعمل الوزارة على استمرار إمداد هذه المناطق خاصة في وجه شهر رمضان المبارك.

وحث الوزير التجار على الاستمرار في المحافظة على احترام الأسعار المقررة وخطة التجاوب التي وضعتنا فيها الحالة الاستثنائية التي فرضها وباء فيروس كورونا سواء على مستوى الولايات أو المناطق المحررة.(واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*