الرئيسية » الاخبار الرئيسة » الشعب الصحراوي على موعد مع محطات تضامنية دولية و وطنية كبرى (خطري ادوه)
الشعب الصحراوي على موعد مع محطات تضامنية دولية و وطنية كبرى (خطري ادوه)

الشعب الصحراوي على موعد مع محطات تضامنية دولية و وطنية كبرى (خطري ادوه)

أكد مسؤول امانة التنظيم السياسي السيد خطري ادوه، على أن الشعب الصحراوي سيكون على موعد مع عدد من الأحداث الدولية و الوطنية الكبرى و التي ستنظم بمخيمات اللاجئين و الأراضي المحررة من الصحراء الغربية.

وصرح السيد خطري ادوه في ندوة صحفية بمقر الأرشيف الإعلامي، على أن التحضيرات للذكرى ال50 لانتفاضة الزملة التاريخية انطلقت، حيث سيحتفل الشعب الصحراوي بهذا الحدث الهام في 17 يونيو 2020، مضيفا انه سيتم خلال هذه السنة الاحتفال بحدث هام بالنسبة للشعب الصحراوي و هو الذكرى ال45 للإعلان عن الوحدة الوطنية.

كما أضاف أن الشعب الصحراوي سيكون على موعد مع حدثين دوليين للتضامن مع الشعب الصحراوي، حيث ستحتضن ولاية اوسرد ما بين 11 و 14 مارس القادم “المنتدى الشباني العالمي للتضامن مع الشعب الصحراوي” ، كما ستحتضن بلدة بئر لحلو المحررة “اللواء الشباني الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي” ما بين 15 الى 18 مارس القادم.

و أكد على أن اللجنة التحضيرية لحدث تشكيل المجلس الوطني ستباشر عملها بعد أيام قليلة، على أن يكون تنصيبه شهر مارس القادم ببلدة بئر لحلو المحررة بالتزامن مع الحدث الشباني الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي. (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*