الرئيسية » الاخبار الرئيسة » رابطة الصحفيين الصحراويين بأوروبا تفتتح أشغال الجمعية العامة الرابعة بإشبيلية
رابطة الصحفيين الصحراويين بأوروبا تفتتح أشغال الجمعية العامة الرابعة بإشبيلية

رابطة الصحفيين الصحراويين بأوروبا تفتتح أشغال الجمعية العامة الرابعة بإشبيلية

انطلقت صباح اليوم بمدينة إشبيلية الإسبانية اشغال الجمعية العامة الرابعة لرابطة الصحفيين الصحراويين بأوروبا، جمعية الشهيد “أعلي سالم محمد فاظل السويح”، والتي تنعقد تحت شعار: “الإعلام الصحراوي في المهجر، ضرورة حتمية لخدمة القضية الوطنية”.
وخلال كلمته الترحيبية ركز رئيس مكتب الجالية الصحراوية بأوروبا، سيد ابراهيم الخراشي، رحب بالحضور، شاكرا مكتب الجبهة بالاندلس على كل التسهيلات التي قدمها من أجل انعقاد الجمعية العامة الرابعة للرابطة. من جهته، ممثل الجبهة بالاندلس، محمد أزروگ، قدم في مستهل كلمته عرضا حول اهمية الاعلام في معركة شعبنا التحريرية، منوها بالمجهود الذي تقوم به الرابطة في هذا الصدد، حاثا الاعضاء على ابداء النصح والتوجيه لمكاتب الجبهة والتعاون معها إعلاميا. كما اكد على وضع مكتب الجبهة بمنطة الأندلس كل امكانياته لخدمة الجمعية العامة.
الى ذلك، رحب رئيس جمعية الصداقة الاشبيلية مع شعبنا، فرناندو بيرايتا، بالحضور مؤكدا على الدور المهم الذي يلعبه الاعلام في معركة شعبنا المصيرية، خاصة في إسبانيا وأوروبا التي تحتاج تحسيس الرأي العام بعدالة القضية الصحراوية.
وخلال الاشغال، قدمت اللجنة التحضيرية ملخصا عن أعمالها واهم مراحل التحضير التي مرت بها، واضعة الحضور في صورة مختلف الورشات التي تم فتحها بالتزامن مع العملية.
وتتواصل أشغال الجمعية العامة الرابعة لرابطة الصحفيين الصحراويين بأوروبا اليوم السبت بنقاش القانون الأساسي وبرنامج العمل وتلاوة التقريرين المالي والأدبي وفتح النقاش لاثراء وثائق الجمعية العامة، على أن تختتم الاشغال الاحد بانتخاب قيادة الرابطة.
(وكالة الأنباء الص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*