الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الثالثة في مستهل جولته التفتيشية إلى نواحي الجيش الصحراوي بقطاع الجنوب
وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الثالثة في مستهل جولته التفتيشية إلى نواحي الجيش الصحراوي بقطاع الجنوب

وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الثالثة في مستهل جولته التفتيشية إلى نواحي الجيش الصحراوي بقطاع الجنوب

وصل عشية اليوم الأربعاء وزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال إلى الناحية العسكرية الثالثة  ، في مستهل جولة تفتيشية تقوده إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقطاع الجنوب العسكري.

وكان في استقبال السيد الوزير لدى وصوله مقر الناحية قائد الناحية العسكرية الثالثة المحفوظ الزين جامع ، حيث أستعرض كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي أدت له التحية الشرفية قبل أن يتلقى التحية العسكرية من أركان الناحية.

ومن المنتظر أن يشرف وزير الدفاع الوطني على تفتيش فيالق وكتائب جيش التحرير بهذا القطاع كما سيتفقد الآليات العسكرية ويترأس العديد من الاجتماعات مع قادة ومقاتلي الناحية.

 كما ستجري البعثة التفتيشية المرافقة له جولة معاينة وتفقد على امتدادات المديريات المركزية.

وكان وزير الدفاع الوطني قد أجرى التفتيش في وقت سابق على كافة وحدات وكتائب جيش التحرير بقطاع الشمال العسكري،  أين أبرز جاهزية المؤسسة العسكرية وأثنى على روح الانضباط والشجاعة التي يتمتع بها مقاتلي جيش التحرير .

 وأكد أن الشعب الصحراوي يقدر عاليا الجهد المتفاني الذي تبذله القوات المسلحة والذي أثمر على مدار عقود من الكفاح والتضحيات انتصارات كبيرة ستظل مصدر فخر كل الصحراويين  . (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*