الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وزير الدفاع الوطني وهيئة الأركان العامة للجيش يترحمون على روح الشهيد الرئيس محمد عبد العزيز
وزير الدفاع الوطني وهيئة الأركان العامة للجيش يترحمون على روح الشهيد الرئيس محمد عبد العزيز

وزير الدفاع الوطني وهيئة الأركان العامة للجيش يترحمون على روح الشهيد الرئيس محمد عبد العزيز

ترحم يوم أمس الخميس وزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال مرفوقا بهيئة الأركان العامة للجيش على روح الشهيد الرئيس محمد عبد العزيز ، وذلك في ختام جولة التفتيش المركزي التي تقوم السيد الوزير الى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي .

ووقف السيد الوزير وهيئة الأركان العامة للجيش على ضريح الشهيد محمد عبد العزيز حيث تمت تلاوة فاتحة الكتاب ترحما على روحه وكافة شهداء القضية الوطنية .

وبعد قراءة الفاتحة والترحم على روح الشهيد،  تم التذكير بمناقبه كمناضل عاش ورحل من أجل مبدأ آمن به وقضية أفنى شبابه وكل عمره دفاعا عنها وظل مكافحا ومناضلا ومقاتلا مقدما كل ما يملك بكل صدق وإخلاص حتى وافاه الأجل المحتوم.

كما تم التذكير بمناقب الشهداء جميعا الذين ضحو بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة وحرية شعب بأكمله.

وكان وزير الدفاع الوطني قد وصل في وقت سابق مرفوقا بأركان جيش التحرير وبعثة التفتيش المركزية الى منطقة بئر لحلو المحررة مقر قطاع الناحية العسكرية الخامسة للإشراف على تفتيش وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بهذه الناحية وهي المحطة الأخيرة في جولته التفتيشية التي وقف خلالها على جاهزية المؤسسة العسكرية.

(وكالة الأنباء الصحراوية)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*