الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وزير الدفاع الوطني يؤكد أن الجيش الصحراوي عامل استقرار وتوازن بالمنطقة
وزير الدفاع الوطني يؤكد أن الجيش الصحراوي عامل استقرار وتوازن بالمنطقة

وزير الدفاع الوطني يؤكد أن الجيش الصحراوي عامل استقرار وتوازن بالمنطقة

 أكد عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبدالله لحبيب، اليوم السبت من الناحية العسكرية الرابعة بالقطاع العملياتي أمهيريز المحررة، أن الجيش الصحراوي يحكم سيطرته على المناطق المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ويحقق الأمن والاستقرار بفضل جاهزيته واحترافيته وتعامله الناجح مع كل المخاطر وإفشاله كل مخططات العدو المغربي الهادفة إلى إغراق المنطقة عموما بالسموم وتشجيع عصابات الجريمة المنظمة لزعزعة الاستقرار.

وجاء ذلك أثناء إشرافه على تفتيش وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الرابعة بالقطاع العملياتي أمهيريز المحررة.

وقد تميز اليوم الثاني من زيارة العمل التي تقود وزير الدفاع الوطني إلى هذا القطاع بتدشين مرافق عديدة ووضع حجر الأساس لبناء أخرى.

كما تفقد وزير الدفاع الوطني، رفقة قائد الناحية العسكرية الرابعة السيد محمد علال، فيالق وكتائب جيش التحرير بهذا القطاع وعاين مختلف الآليات والأسلحة، كما قامت بعثة التفتيش المركزية بإجراء تفتيش دقيق على امتدادات المديريات بالناحية العسكرية الرابعة.

وأشرف السيد عبدالله لحبيب، على اجتماع الأركان وأطر ومقاتلي الناحية والمدراء المركزيين بوزارة الدفاع، واستمع إلى عرض شامل عن الوضعية العامة للناحية كما وقف على جاهزية الوحدات القتالية المرابطة بمنطقة أمهيريز المحررة مقر القطاع العملياتي للناحية العسكرية الرابعة.

و أكد الوزير على ضرورة تحقيق الأهداف التي سطرتها هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، من أجل تطبيق مخططات التحضير القتالي لسنة 2018 و2019.

وقد أعطى وزير الدفاع الوطني تعليماته إلى كافة أفراد جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمواصلة العمل والتحلي باليقظة من أجل حماية الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية والتصدي للجريمة المنظمة والمخدرات وكل دسائس ومخططات العدو.

كما إستمع خلال زيارته هذه إلى انشغالات المقاتلين، وثمن تضحياتهم وثباتهم وصمودهم، حاثا إياهم على مواصلة العمل دون هوادة من أجل تحقيق الهدف الأسمى للشعب الصحراوي وهو الاستقلال الوطني على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.

وتأتي زيارة وزير الدفاع الوطني وبعثة التفتيش المركزية عقب اختتام الناحية العسكرية الرابعة للتفتيش والمسابقة الجهويين تنفيذا للبرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني.

(وكالة الأنباء الصحراوية)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*