الرئيسية » الاخبار الرئيسة » مسؤول أمانة التنظيم السياسي يبرز في ندوة صحفية أهم التحضيرات لإحياء الذكرى الـ 43 للوحدة الوطنية
مسؤول أمانة التنظيم السياسي يبرز في ندوة صحفية أهم التحضيرات لإحياء الذكرى الـ 43 للوحدة الوطنية

مسؤول أمانة التنظيم السياسي يبرز في ندوة صحفية أهم التحضيرات لإحياء الذكرى الـ 43 للوحدة الوطنية

– أبرز اليوم الثلاثاء مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد حمة سلامة أهم التحضيرات التي تباشرها اللجنة الوطنية المكلفة بالتحضير للذكرى الـ 43 للوحدة الوطنية .

وأبرز حمة سلامة في ندوة صحفية نشطها اليوم بمقر الأرشيف الإعلامي، التحضيرات التي تباشرها اللجنة منذ تأسيسها، متطرقا إلى الاستحقاقات التي تتزامن وتخليد الذكرى الـ 43  للوحدة الوطنية ، من قبيل المهرجان الدولي للمسرح المزمع تنظيمه  من يوم 02  الى 09 أكتوبر بولاية بوجدور واليوم الوطني للخيمة بتاريخ 10 اكتوبر بولاية آوسرد.

ودعا مسؤول التنظيم السياسي بالمناسبة الجماهير الصحراوية في مختلف تواجدها في المناطق المحتلة وجنوب المغرب ومخيمات اللاجئين والمهجر ، إلى  ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية كخيار استراتيجي لكل الصحراويين في وجه محاولات العدو .

وشدد حمة سلامة  على أن  إجماع  الشعب الصحراوي حول ممثله الشرعي والوحيد جبهة البوليساريو أفشل  الدعاية المغربية المغرضة التي تحاول المساس وتشويه نضال الشعب الصحراوي . (واص)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*