الرئيسية » الاخبار الرئيسة » وزير الخارجية يهنئ كاميسا كامارا بمناسبة تعيينها وزيرة للشؤون الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي
وزير الخارجية يهنئ كاميسا كامارا بمناسبة تعيينها وزيرة للشؤون الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي

وزير الخارجية يهنئ كاميسا كامارا بمناسبة تعيينها وزيرة للشؤون الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي

بعث اليوم الاثنين وزير الخارجية ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد سالم ولد السالك  رسالة تهنئة الى نظيرته المالية  السيد كاميسا كامارا  هنأها فيها بمناسبة تعيينها وزيرة للشؤون الخارجية والتعاون الدولي في جمهورية مالي  .

وجاء في الرسالة “أود أن أتقدم إليكم بتهانيَ الحارة على تعيينكم كوزيرة للشؤون الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية مالي، الشيء الذي ملأني بفرحة كبيرة”، متمنيا لكم ” النجاح وأنتم تستعدون لتحمل هذه المسؤوليات الهامة”.

وعبر وزير الخارجية عن تطلعه للعمل “ليس فقط لتطوير علاقات أوثق بين بلدينا، بل أيضا لتصريف جهودنا قصد رفع دور منظمتنا القارية، الاتحاد الإفريقي، في مواجهة تحديات التنمية، السلام والأمن”.

إلى ذلك أعلنت السلطات في مالي اليوم الاثنين عن تشكيلية الحكومة الجديدة برئاسة سومايلو بوباي مايغا الذي حظي بثقة الرئيس المالي إبراهيم بوبكر كيتا، حيث أوضح بيان للوزارة الأولى المالية أن” الحكومة الجديدة تضم 32 وزيرا من بينهم السيد  كاميسا كامارا التي عينت على رأس وزارة  الشؤون الخارجية والتعاون الدولي.

(وكالة الأنباء الصحراوية)

عن aminradio

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*