الرئيس إبراهيم غالي يهنئ نظيره التشادي بمناسبة الذكرى الـ 58 للعيد الوطني لجمهورية تشاد

بعث رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رسالة تهنئة إلى نظيره التشادي السيد إدريس ديبي ،  بمناسبة احتفال بلاده بالعيد الوطني الـ 58 لجمهورية تشاد، عبر له فيها عن استعداده التام وإرادته الصادقة للعمل أكثر على تقوية التشاور الدبلوماسي بين الجمهورية الصحراوية وجمهورية تشاد .  

وعبر رئيس الجمهورية في رسالة  التهنئة عن ارتياح الحكومة الصحراوية للموقف الثابت لجمهورية تشاد الداعم والمدافع عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال، مؤكدا استعداد الجمهورية  الصحراوية للعمل معا لتوطيد أواصر الصداقة والتضامن بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين وبما يخدم كذلك التطلعات المشتركة للبلدين في تعزيز دور الإتحاد الإفريقي على الساحة الدولية.

 كما جدد الرئيس إبراهيم غالي استعداده التام وإرادته الصادقة للعمل معا لتقوية أكثر “للتشاور الدبلوماسي وايصاله إلى حجم متطلبات العلاقات المنشودة، وبالإضافة إلى “مسؤوليتنا المشتركة لتطوير مستقبل الاتحاد الأفريقي” .

وعبر رئيس الجمهورية عن تضامن الجمهورية الصحراوية مع جمهورية تشاد،  متمنيا المزيد من الرفاهية والنجاح لنظيره التشادي بمناسبة هذا العيد الوطني الذي يتزامن مع الحادي عشر من أغسطس من كل عام . (واص)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*